أخبار الشرقية

محافظ الشرقية : ستشهد المحافظة إقبالاً كبيراً في العملية الإنتخابية

12201010_951003948307835_1588058756_n
كتبت | سمر فريد

قال محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام :أن محافظة الشرقية  باعتبارها مدينة زراعية تتميز بالطابع الريفي في كافة المدن والمراكز فمعرفه أبنائها بعضهم البعض سوف يؤدي إلى زيادة أعداد المشاركين في العملية الإنتخابية وستشهد الشرقية إقبالاً كبيراً .

كما وجه «المحافظ»  في لقائه مع الإعلامي جمال عنايت ببرنامج ” سيادة الناخب” على  القناة الأولى المصرية كلمة للشباب بضرورة عمل مشروعك الخاص دون إنتظار للعمل الحكومي وهذا من خلال المشاركة في برنامج مشروعك بتمويل كامل من الدولة .

كما أوضح «رضا عبد السلام» :أهمية الإهتمام بالمشاريع الصغيرة وربطها بالمدن الصناعية داخل محافظة الشرقية حيث يوجد بالمحافظة أكثر من مدينة صناعية منها العاشر من رمضان ومنطقة الزوامل والصالحية الجديدة واستكمال لمدينة الزورامل الصناعية حيث تم الإنتهاء من جميع الإجراءات لتقنين أوضاعها مؤكداً على ضرورة ربط تلك المدن بالمشاريع الصغيرة كما يحدث في الصين واليابان .

وأكد «المحافظ» على ان الجولات المستمرة والمفاجئة بالمحافظة لكافة مراكز ومدن الشرقية وما ينتج عن تلك الزيارات من إلتزام للعاملين بكافة قطاعات المحافظة من مستشفيات ومدارس ووحدات محلية ومصالح حكومية  وتكليف جميع رؤساء المراكز والمدن بعمل الجولات المستمرة لتحقيق الصالح العام للمواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى