أخبار الشرقية

محافظ الشرقية :سوف احيل كل مسئول يتلاعب بمصلحة المواطنين الي المحكمة الجنائية

azaze

أكد محافظ الشرقية الجديد, الدكتور عزازي علي عزازي أنه مواطن مصري يعمل لصالح الشعب،وانه سيحافظ علي كرامة المواطن الشرقاوي وان عمله سيتم من خلال الشارع وان مكتبه مفتوح لاي مواطن وامام الجميع, وسوف يتصدي لاي نوع من الفساد ولن يتهاون مع اي مسئول في عمله وسوف يحيله للمحكمة الجنائية وانه سوف يتخذ كل الاجراءات القانونية ضد اي مسئول يتهاون في عمله ومسئولياته او يتلاعب بمصالح المواطنين او تضرهم, وانه سوف يتصدي لهم مدافعا عن احترام القانون, وأنه لن ينحاز لأي حزب سياسي أو يروج له حتي لو كان حزب الكرامة الذي ينتمي إليه.

وأشار عزازي أنه ناصري ويفتخر بذلك، لأن الحزب الناصري هو حزب الغلابة والفقراء، وأن تأييده لحمدين صباحي المرشح المرتقب لرئاسة الجمهورية هو حق من حقوقه كمواطن مصري له شخصيته المستقلة، والتي سيتم الفصل الكامل بينها وبين عمله كمحافظ للشرقية.

وأنه سوف يعمل علي فتح باب الحوار مع الشباب والثوار ومتواصل مع القوي الشعبية الثورية وانه سيتعاون مع كافة التيارات السياسية والشعبية لإصدار القرارات اللازمة لحل مشاكل المواطنين ولصالحهم .

وقال عزازي في تصريح خاص له : ان أهم أولياتي هي محاربة الفساد بكل مكان في المحافظة و استكمال المشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي والطرق والإسكان وتنفيذ المشرعات التي تحافظ علي تعزيز المواطن الشرقاوي .، وأنه سيعمل جاهدا لتحقيق التنمية الزراعية والصناعية بصورة شاملة والارتقاء بالقطاع الاستثماري بالمحافظة والاماكن السياحية التي بداخلها, بحيث ينعكس عائدها علي المواطن الشرقاوي في المقام الأول وانه سوف يقود حملة شعبية لجمع القمامة بالتعاون مع كافة التيارات السياسية والشعبية.

وقال إنه لابد من تفعيل اللجان الشعبية التي لها دورا كبير في حل مشاكل المجتمع وانه سوف يتعامل مع كل مشكلة علي حدي بحيث لا تضر المصلحة العامة واكد علي انه سوف يكون خادما للمواطن الشرقاوي وليس محافظا عليهم هذا وقد عبر عزازي علي انه
صحفي يعبر بقلمه عن معاناة الناس وآلامهم، وأنه حان الوقت لكي يوفي بلاده حقها في عمل تنفيذي بعد أن ظل محاربًا بقلمه في ظل النظام الذي سقط. .
وأضاف عزازي-ابن قرية أكياد التابعة لمركز فاقوس- علي خلاف ما هو شائع، فإن الشرقية لديها مقومات صناعية كبري وسياحية ضخمة يمكن استثمارها واحترام المواطن الذي لن أغلق في وجهه الباب أبدا.
كما وعد المحافظ الجديد وهو كاتب وصحفي ورئيس تحرير جريدة الكرامة, أهل الشرقية بتحقيق نهضة صناعية تحقق أحلامه، وإصلاح الطرق والكباري المتهالكة معتبرًا ذلك شرطًا أساسيًا للوصول لهذة النهضة.
يذكر أن هذه هي المرة الأولي منذ ثورة يوليو 1952 التي يتولي فيها صحفي معارض موقع المسئولية في أي محافظة مصرية، حيث كان عزازي معارضا بارزًا، ضد نظام مبارك الذي أسقطته ثورة 25 يناير

المصدر:الاسبوع 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى