أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشكر بسمة للإيواء لرعايتهم سيدة مشردة جزائرية الجنسية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

في إطار المتابعة المستمرة لنشاط جمعية بسمة لإيواء المشردين بمدينة الزقازيق وجه اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية الشكر و التقدير لأعضاء الفريق لمجهوداتهم و دورهم الفعال في مساعدة سيدة مشردة مريضة جزائرية الجنسية تم العثور عليها بمدينة الزقازيق وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية اللازمة لها والتواصل مع السفارة الجزائرية لإعادتها و تسليم السيدة لأهلها .

وأشاد المحافظ بدور جمعية بسمة للإيواء في القضاء على ظاهرة التشرد في الشوارع وتوفير حياة كريمة للمشردين مؤكداً على الإستمرار في تقديم كافة أوجه المساعدة والعون لفريق الجمعية تقديراً للدور الإجتماعي الذي يقومون به وتقديم كافة أوجه الرعاية لنزلائها من المشردين من أبناء مدينة الزقازيق وباقي محافظات الجمهورية.

تفاصيل السيدة الجزائرية

ويذكر أن دار بسمة للايواء استقبلت يوم الإثنين الموافق 23 يوليو 2018 سيدة مريضة بالسرطان قد تم العثور عليها بإحدى الشوارع بمدينة الزقازيق بحالة صحية متدهورة و تم على الفور نقلها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها.

و بعد إجراء الدار البحث اللازم للحالة تبين أنها سيدة جزائرية الجنسية تبلغ من العمر 42 عاما ومريضة بسرطان في المخ متزوجة من مصري قام بطردها للشوارع و أصبحت بلا مأوي.

وقامت الدار بالتواصل مع السفارة الجزائرية و تم تسليم الحالة للقنصل الجزائري وشقيقتها بحضور نائب مدير الأمن بالشرقية وممثل مديرية التضامن الاجتماعي و التعهد بالمحافظة عليها و رعايتها لحين وصولها لوطنه

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى