أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية على رأس لجنة اختيار 18 مدير إدارة صحية بمراكز المحافظة

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إختبارات لجنة القيادات لاختيار 18 مديراً للإدارات الصحية بــ (أبو كبير – أبو حماد – الحسينية – منشأة أبو عمر – بلبيس – العاشر من رمضان – القنايات – الزقازيق – ديرب نجم – فاقوس – القرين – صان الحجر القبيلية – الصالحية الجديدة – منيا القمح – ههيا – أولاد صقر – مشتول السوق – كفر صقر ) من إجمالي عدد 42 متقدم لشغل وظيفة مدير الإدارة الصحية بمديرية الشئون الصحية طبقاً للمادة 33 من قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 .

أكد محافظ الشرقية أن معايير الإختيار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل الوظيفة بالقطاع الذي يعمل به بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغه الأجنبيه وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي وعدد مشاركاته في المؤتمرات العلمية بالإضافة إلى تقارير تقييم الآداء والتعرف على المقترحات التطويرية للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها فضلاً عن إختبار السمات الشخصية والتي تنقسم إلى مهارات الإتصال والعرض المقدم وحل المشكلات وإدارة الأزمة وسرعة إتخاذ القرار .

وأضاف المحافظ أنه حريص على إجراء مقابله للمتقدمين بنفسه لإختيار الأكفأ والأصلح لشغل الوظيفة المتقدم لها للإرتقاء بمستوى العاملين والنهوض بمنظومة العمل داخل قطاع الصحة مؤكداً أن الدولة جادة في تنفيذ منظومة الإصلاح الإداري والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لمواطنين في كافة القطاعات الخدمية لنيل رضاهم .

حضر الإختبار اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والأستاذ فخري عبد العزيز مستشار المحافظ للمشروعات والدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة ومدير مديرية التنظيم والإدارة ومدير عام إدارة الموارد البشرية بالديوان العام .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى