أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد (صور)

محافظ الشرقية

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية مساء اليوم، بجولة مفاجئة بمركز ومدينة أبو حماد للوقوف على معدلات أداء ونسب تنفيذ مشروعات الرصف وتطوير الشوارع والميادين لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد أعمال الرصف الجارية بشارع زغلول بطول 4 كيلو متر، مشددا على الدكتور جلال عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة أبوحماد، بالمتابعة المستمرة للشركة المنفذة لأعمال الرصف، وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لتهيئة الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما توجه “غراب” لتفقد أعمال التجميل والتطوير الجارية بمدخل المدينة، واطلع على خطة العمل الجديدة لتعديل مسارات السيارات بشارعي سعد زغلول وعمرو بن العاص ليكونا اتجاه واحد، وكذلك البحث عن خلق محاور مرورية جديدة لتخفيف حدة الزحام داخل المدينة.

كما أمر محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو حماد، بتركيب مطبات عكسية “شوكة” بالشوارع الفرعية بين شارعي عمرو بن العاص وبورسعيد، لإلزام السائقين وأصحاب السيارات بالمسار المحدد لهم، وذلك وحرصا منه على سلامة المواطنين وتنظيم حركة السيارات داخل المدينة.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينه أبو حماد تفقد شارعي الجيش وبورسعيد، وأمر المحافظ رئيس المدينة بالبدء فورا في رصفهما ورفع كفائتهما ضمن الخطة العاجلة لرئاسة المركز، وتهيئتهما أمام حركة السيارات والمارة.

وأشاد محافظ الشرقية بجهود العاملين بقطاع النظافة والتزام عمال النوبتجية المسائية برفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، مشددا على تكثيف حملات النظافة والتطهير لمواجهة الأمراض والأوبئة.

كما أثنى محافظ الشرقية على جهود رئاسة مركز أبو حماد والعاملين بقسم الاشغالات، بالتنسيق مع قوات الأمن لفتح عدد من الممرات الجانبيه، وتحديدا أمام مركز الشرطة وفتح الطريق الجانبي الموازي للمركز والمؤدى إلي بنك التنمية والائتمان الزراعي، والتى ساهمت في خلق محاور مرورية جديدة للتنقل داخل المدينة.

الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد 6 الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد 4 الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد 5 الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد 3 الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد 2 الشرقية في جولة ليلية مفاجئة بشوارع مدينة أبوحماد 1

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى