أخبار مصرسلايد

“حاول التعدي على ابنة خالته فقطعت جزءًا حساسًا من جسده”.. السجن المؤبد لعامل في قنا

المؤبد لعامل في قنا

عافبت محكمة جنايات نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد رفاعي، وعضوية المستشارين محمد زين ومصطفى الجاحر، “”ع. ص” عامل بالسجن المؤبد 25 عامًا، لاتهامه في محاولة اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد السلاح.

وتعود وقائع القضية إلى مارس 2020 إلى تلقي مدير أمن قنا، بلاغا يفيد بمحاولة عامل يدعى “ع. ص” اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد سلاح أبيض

وكشفت النحقيقات أن المتهم المدعومة بتحريات المباحث، استغل تواجد المجني عليها “أزهار. ح. ب” بمفردها في المنزل وحاول التعدي عليها واغتصابها.

وأضافت التحقيقات أنه عند رفض المجني عليها الاستجابة لطلبه، وضع السكين على رقبة ابنها، لاجبارها على الموافقة على رغبته، فأوهمته بموافقتها وطلبت منه خلع ملابسه.

وعقب خلع المتهم ملابسه لارتكاب جريمته، ضربته بالسكين على عضوه الذكري، وصرخت مستغيثة بالجيران وأهل المنطقة، وقام الأهالي بالتحفظ على الجاني وتسليمه للأجهزة الأمنية.

وبإحالة المتهم لمحكمة جنايات نجع حمادي، قضت بمعاقبته بالسجن المؤبد 25 عامًا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى