أخبار الشرقية

محافظ الشرقية لسيدات الأعمال: المرأة شريك أساسي مع الرجل

محافظ الشرقية لسيدات الأعمال
محافظ الشرقية لسيدات الأعمال

محافظ الشرقية لسيدات الأعمال.. أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن المرأة تمثل نصف المجتمع وشريك أساسي مع الرجل في بناء و تقدم المجتمع وبدورها تكتمل الأدوار الإجتماعية وتتحقق التنمية الشاملة مشيرا إلى ان الدولة تسعى لوضع البرامج اللازمة لتمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في الحياة الإقتصادية وتهيئة المناخ المناسب أمام الشباب الجاد لإقامة مشروعات صغيرة توفر له حياة كريمة وتساعده على الإنخراط في الحياة الإقتصادية .

محافظ الشرقية لسيدات الأعمال.. جاء ذلك خلال إستقباله لعضويات المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالشرقية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و الأستاذ أسامة سلطان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية و النائب محمد الزاهد عضو مجلس النواب ونائب رئيس الغرفة التجارية بالشرقية .

ناقش الإجتماع المشروع المقدم من المجلس وهو عبارة عن نماذج لعربات طعام ومشروبات متنقلة كمشروعات صغيرة ومتناهية الصغر ليتحول الشاب و الفتاة من فرد معيل إلى عنصر منتج ويهدف المشروع إلى خلق متنفس ترفيهي لأهالي الزقازيق و المحافظة بأسعار تناسب جميع الفئات و إنشائه بشكل جاذب للجمهور وخلق مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر توفر فرص عمل جديدة للشباب وخلق نوع من التنافس يهدف لإستقرار وتوازن الأسعار وخلق مجالات عمل جديدة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى