أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: لم أتردد في قبول المنصب وشرف لي خدمة الوطن

محافظ الشرقية الجديد الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الجديد الدكتور ممدوح غراب

كتب  | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أنه لم يتردد ولو للحظة واحده في قبول المنصب محافظاً للشرقية وذلك بعد أن تم تكليفه ، وقال ما نكلف به نقوم به وشرف لي أن أخدم الوطن في أي مكان .

وأوضح المحافظ أنه سيعمل على استكمال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة وفتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين لعرض الحقائق واستعراض المعوقات ووضع الحلول اللازمة للتغلب عليها .

وطالب المحافظ وزير التنمية المحلية لإجراء مسابقة بين المحافظات لاختيار أفضل محافظة حتى تقوم كل محافظة لإبراز مالديهم من جهد وعمل للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين حتى يشعر المواطن بإهتمام الدولة به وأنها تضعه على قائمة أولوياتها .

وأشار إلى أهمية دور الشباب والمرأة في العمل من أجل تنمية محافظة الشرقية والمشاركة بالأفكار الهادئة والرؤى والمقترحات اللازمة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مؤكداً إلى ضرورة فتح قناة تواصل مباشر مع الشباب باعتباره الركيزة الأساسية لتنمية المجتمع وتقدمة ولديه من القترحات البناءه أن يساهم في تطوير وتقديم أفضل الخدمات لمواطني محافظة الشرقية .

وأضح محافظ الشرقية أن المرأة شريك أساسي ورئيسي في تقدم وبناء المجتمع وقال لمست بنفسي حرصها على العمل وتوليها مناصب قيادية كنائب لرئيس الجامعة ومديراً للمستشفيات وأدت عملها على أكمل وجه

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى