أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة3

 

كتب | أحمد الدويري

في إطار الإحتفالات بالذكرى الـ67 بأعياد الشرطة قام اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وبرفقته اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدداً من القيادات الشرطية .

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتلهب مشاعر الحضور وتعزز روح الإنتماء والولاء بوطننا الغالي مصر.

أكد محافظ الشرقية أن يوم 25 يناير من كل عام سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية مشيراً إلى أن الشرطة المصرية تمثل حائط الصد القوي في الدفاع عن أمن و إستقرارالبلاد بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية .

أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن .

الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة2
الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى