أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. محافظ الشرقية ومدير الأمن يٌهنئان الاقباط بعيد الميلاد

الشرقية ومدير الأمن يٌهنئان الاقباط بعيد الميلاد 2

كتبت | آلاء بربر

زار محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والتقى بالأب سمعان صبحي راعي الطائفة الكاثوليكية وفي الكنسية الإنجيلية التقى المحافظ مع القس وائل نشأت.

رافق المحافظ في الزيارة اللواء «رضا طبلية» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق، الشيخ «زكريا الخطيب» وكيل وزارة الأوقاف ورجال الدين الإسلامي من الأوقاف و الأزهر، عدداً من أعضاء مجلس النواب.

وقال المحافظ: «شعب مصر نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر، وحدة الشعب ستظل صامدة أمام كل محاولات التأثير على نسيج هذا الوطن المتماسك» مشيراً إلى أن مصر عازمة على المضي في مسيرتها نحو بناء دولة قوية تقوم على الأمن و الاستقرار .

وأضاف المحافظ ان الوقت الراهن يحتاج من الجميع إلى الإتحاد و الترابط و ليس الفرقة و التشتت فالوطن يتسع للجميع المخلص و المحب ودعا إلى ضرورة العمل و الاجتهاد من أجل مستقبل أفضل واعد لمصرنا الغالية وبناء ثقافة الود و الاحترام بين الجميع و التحلي بالفضيلة و احترام رجال الدين الإسلامي و المسيحي لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

ومن جانبه أكد نيافة الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح على ضرورة تدعيم روابط الأخوة و الصداقة بين نسيج الأمة وانصهارها معا ودعا الجميع للعمل و التكاتف بروح الفريق مع محافظ الشرقية للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن الشرقاوي وقال أؤمن أنه لن تبنى مصر إلا بسواعد أبنائها المخلصين ودعا إلى التمسك بالإيمان بالله الحي القدير ونتحلى بالرجاء ونتزين بالمحبة التي تحمل كل شيء طيب للوطن .

واختتم المحافظ زيارته للكنائس بالتوجه لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئة للعام الميلادي المجيد والتقى بالأنبا مقار أسقف فاقوس و العاشر من رمضان .

الشرقية ومدير الأمن يٌهنئان الاقباط بعيد الميلاد 5

الشرقية ومدير الأمن يٌهنئان الاقباط بعيد الميلاد 4
الشرقية ومدير الأمن يٌهنئان الاقباط بعيد الميلاد 3

زر الذهاب إلى الأعلى