أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتابع لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ الشرقية يتابع لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

لليوم الثاني على التوالي يواصل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية متابعته للجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والتي انطلقت أمس السبت الموافق 20 أبريل.

وتستمر لمدة 3 أيام أمام 1027 مركز إنتخابي يستوعب 1159 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وذلك للوقوف على أي مشاكل أو عقبات قد تعيق عملية التصويت داخل اللجان والإطمئنان على حسن سير عملية الإستفتاء .

أوضح محافظ الشرقية أنه تم فتح لجان الإستفتاء في مواعيدها المحددة أمام الناخبين وجميع اللجان تعمل بإنتظام وسهولة ويسر والحالة الأمنية في كافة المراكز واللجان مستقرة ومطمئنه ولا توجد أي عقبات .

أكد المحافظ أن المحافظة تُعد من أكبر الكُتل التصويتية حيث يبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و 284 ألف و 983 ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء .

ودعا محافظ الشرقية المواطنين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الإستفتاء في اليوم الأول أن يتوجهوا اليوم للجان الإستفتاء للإدلاء بصوتهم والمشاركة وممارسة حقهم الدستوري والقانوني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى