أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الصحة

محافظ الشرقية يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الشئون الصحية
محافظ الشرقية يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الشئون الصحية

كتب | أحمد الدويري

استعرض اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية موقف المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الشئون الصحية لإعطاء دفعة قوية لسرعة الإنجاز وإنهاء الأعمال في الموعد المحدد.

وذلك بحضور الدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة واللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية.

محافظ الشرقية يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الشئون الصحية

ليؤكد أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة للإنتهاء من إنشاء وإقامة المستشفيات المركزية والتخصصية والوحدات والمراكز الطبية لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضى وللمترددين على المنشآت الصحية.

شدد المحافظ على سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الصحة وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال لإحداث طفرة حقيقية في الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لأبناء المحافظة وكذلك الإستفادة من المبالغ المتاحة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية ليحصل المواطن على خدمة صحية لائقة.

وكان محافظ الشرقية قد قام بزيارة تفقدية لمبنى طواريء مستشفى فاقوس المركزي والذي بدأ العمل به منذ عام 1999 م.

للوقوف على جاهزيتة للإفتتاح وتقديم الخدمة ليُعيد الحياه لمشروع متعثر ظل لسنوات طويلة يعاني الإهمال وعدم المتابعة من قِبل المسئولين.

مشدداً على وكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها والعمل على تذليل كافة العقبات والمعوقات أمام التنفيذ وتوفير الإعتمادات المالية اللازمة للإنتهاء من المشروعات المنفذه .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى