أخبار العالم

محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار سكرتير عام لمجلس مدينة ههيا

محافظ الشرقية يترأس لجنة سكرتير مدينة ههيا
محافظ الشرقية يترأس لجنة سكرتير مدينة ههيا

كتب | شادي زعبل

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لجنة لإختبار عدد من المتقدمين و البالغ عددهم ( 10 ) متقدمين لإختيار الأكفأ و الأنسب لشغل وظيفة سكرتير عام لمجلس مدينة ههيا ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتنظيم دولاب العمل الحكومي والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين منظومة العمل .

أوضح المحافظ أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة إتخاذ القرار .

و أكد محافظ الشرقية أن الإختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي .

حضر الإختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية ورئيس مركز ومدينة ههيا ومدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى