أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء معهد أورام جامعة الزقازيق

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9112

كتب | شادي زعبل

قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية يرافقه اللواء «طبيب عصام القاضي» مساعد مدير الخدمات الطبية بالقوات المسلحة و اللواء «عصام الشناوي» رئيس أركان حرب إدارة الأشغال العسكرية و الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق بتفقد الأعمال الجارية بمعهد أورام جامعة الزقازيق لمتابعة سير العمل و الوقوف على العقبات و بحث سبل التغلب عليها .

أكد محافظ الشرقية أن مشروع معهد أورام جامعة الزقازيق مشروع قومي ضخم يهدف إلى علاج امراض السرطان لجميع الأعمار و يقدم خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا و القناة و سيناء ، مشيراً إلى أن أهداف المعهد تخريج كوادر طبية على أعلى مستوى متخصصة في علاج كافة أنواع السرطانات بجانب وجود قسم خاص للبحث العلمي لتطوير علاج المرض و قاعة محاضرات .

وأضاف المحافظ انه بدء العمل في الإنشاءات بشكل فعلي منذ عام 2007 ومازال العمل به مستمراً و المشروع يعتمد بشكل أساسي على التبرعات من أهل الخير ليكتمل الصرح الطبي الكبير و يدخل الخدمة ليعود بالنفع على مرضى السرطان ليساهم في رفع العبء والمعاناة على المرضى و يقدم خدمة طبية و علاجية تساعدهم على الإستشفاء من هذا المرض اللعين .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى