أخبار الشرقيةمجلس النواب

محافظ الشرقية يتفقد العملية الانتخابية بعدة مدارس بالشرقية

محافظ الشرقية يتفقد لجان مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين (3)

كتبت : دينا الصاوي

تفقد الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، صباح اليوم، اللجان الانتخابية بدءاً بمدرسة عبد العزيز علي الابتدائية ثم الزقازيق الثانوية بنات، مشيراً إلى مديري هذه المدارس بإزالة كافة الملصقات الخاصة بالمرشحين داخل اللجان وجدران المدرسة.

وبعدها زار مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين بالزقازيق، لتفقد سير العملية الانتخابية هناك، وأكد خلال الزيارة على أنه بعيد تماماً عن أي انتماءات، وأنه يقف على مساحة واحدة من جميع المرشحين، ودعا جمهور الناخبين بإعطاء أصواتهم لمن يستحق ويحقق طموحاتنا في بناء مصر الجديدة.

وأكد على أن غرفة عمليات المحافظة تعمل حتى الساعة الحادية عشر مساء، وأنها لم تتلقى أي بلاغات أو شكاوى، فضلا عن متابعتها لاستقبال اللجان للناخبين في المواعيد المحددة التي بدأت منذ التاسعة صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساءً.

كما التقى بأحد الناخبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو يقوم بالإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية بمدرسة أحمد عرابي، وأشاد بحرصه على التصويت، وقال أن من مميزات الانتخابات هذه المرة أن الدولة لا تقف مع أي تيار أو حزب أو مرشح، وأن هناك تعاونا وثيقا وتنسيقا كاملا بين الإدارة المحلية والقوات المسلحة والشرطة؛ للتأكد من تجهيز الانتخابات وتوفير المناخ المناسب للناخبين.

كما تفقد المحافظ أيضا مدرسة الفندقية بالزقازيق، مشيرا إلي أنه تأكد من سير العملية الانتخابية بشكل طبيعي، وأنه من المتوقع زيادة عدد الناخبين مع انتهاء المواطنين من عملهم.

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى