أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق

 

الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق4
محافظ الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق

 

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على ضرورة وضع خطة لتطوير ورفع كفاءة مجمع السباحة الرياضى التابع لمديرية الشباب والرياضة بمدينة الزقازيق لتجهيزة لإستقبال هواة الألعاب الرياضية في السباحة وممارسة النشاط الرياضي بشكل سليم.

جاء ذلك خلال تفقده للمبنى للوقوف على جاهزيته وإستقباله للمواهب الرياضية ، مشدداً على ضرورة الإستفادة من المنشآت الغير مستغله بشكل مناسب وإجراء أعمال الصيانة الدورية بها أولاً بأول لرفع كفائتها للحفاظ على المال العام .

كما قام المحافظ بتفقد مركز شباب السادات مشدداً على ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والإجتماعية والفنية أمام الشباب بإعتبارهم طاقة يجب إستغلالها في أشياء إيجابية تعود على المجتمع .

ووجه المحافظ بالمتابعة المستمرة لمراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة بإعتبارها تساعد في تنمية المجتمع المحلي وتعمل على إستثمار أوقات فراغ الأعضاء من خلال برامج رياضية وإجتماعية و تصحيح المفاهيم الخاصة لدى الشباب دينيآ وثقافيآ وفكريآ و تنمية الشباب فى جميع المراحل السنية فى النواحى الرياضية والفنية والإجتماعية و تدعيم العلاقات بين الشباب بصوره فعاله وإيجابية تعود على المجتمع .

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد للمحافظة .

 

الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق
الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق3
محافظ الشرقية يتفقد مجمع السباحة الرياضي بالزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى