أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة في ساعة متأخرة من مساء أمس

 

محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة

كتب | أحمد الدويري

في ساعة متأخرة من مساء أمس قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بجولة مفاجئة تفقد فيها عدد من المنشآت الطبية للإطمئنان على صحه المرضى والتأكد من تقديم الخدمات العلاجية و الطبية اللازمه لهم .

حيث بدأت جولة المحافظ بمستشفى المبرة والتي تفقد فيها وحدة الغسيل الكلوي ومحطة المياه الخاصة بها للتأكد من كفاءة عملها .

شدد المحافظ على مدير مستشفى المبرة ومدير وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى ضرورة الإهتمام بالمتابعة المستمرة لمحطات المياه و أجهزة الغسيل الكلوي وكافة الأجهزة الطبية بالمستشفى و إجراء الصيانة الدورية لها طبقا لجدول الصيانة المحدد لكل جهاز ومتابعة شركات الصيانة في أداء عملها لضمان اجراء الصيانه المطلوبه وتقديم الخدمات اللازمة .

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس النواب ويعطي توجيهاته لرؤساء المدن

اجتمع المحافظ مع وكيل وزارة الصحة ومدير عام التأمين الصحي فرع الشرقية ومدير مستشفى المبرة للإطلاع على تقارير الأداء و تقارير الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية بالمستشفي حيث أعطى المحافظ توجيهاته بموافاته يوميا بهذه التقارير حرصا منه على صحة المرضى ولعدم إعطاء الفرصه لأي شخص التلاعب بحياتهم.

إنتقل المحافظ بعد ذلك لمركز الغسيل الكلوي بالغار حيث إطمأن المحافظ من المرضى على الخدمات المقدمة لهم و أجرى معهم حوارا هادئا مستمعاً إلى مطالبهم و إحتياجاتهم وكلف مدير المركز بتلبيتها فورا .

كما قام المحافظ بتفقد محطة المياه الخاصة بوحدة الغسيل الكلوي لمباشره كفاءه عمل الاجهزه وقام ايضا بالإطلاع على تقارير العمل اليومية وكذلك تقارير الصيانة لأجهزة الوحدة

أكد المحافظ على وكيل وزارة الصحة ضرورة إجراء التفتيش الدائم و المستمر على وحدات الغسيل الكلوي على مستوى المحافظة و التأكيد على رؤساء الوحدات و مديري المستشفيات إجراء المتابعة المستمرة ومباشرة عمل شركات الصيانة المكلفة بصيانة الأجهزة الطبية و الإبلاغ عن أي عطل في الأجهزة و التعامل مع الأجهزة البديلة لحين الإنتهاء من عملية الإصلاح اذا لزم الامر.

 

 


محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة
محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة
محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة
محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة محافظ الشرقية يتفقد مستشفى المبرة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى