أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يحقق في وجود عمود كهربائي بمنتصف طريق «رمسيس – صان الحجر»

محافظ الشرقية يحقق في وجود عمود كهربائي بمنتصف طريق
محافظ الشرقية يحقق في وجود عمود كهربائي بمنتصف طريق

كتب | شادي زعبل

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة العمود الكهربائي الموجود بمنتصف طريق رمسيس صان الحجر و إجراء تحقيق عاجل مع الموظف المسئول عن أعمال الإشراف على مشروع رصف طريق صان الحجر رمسيس لعدم مراجعته لقيادته في العمل قبل إتخاذ قراره بإستمرار أعمال الرصف في الموقع المشرف عليه على الرغم من وجود عمود كهربائي يتوسط الطريق .

وشدد محافظ الشرقية على مديري المديريات الخدمية بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز وحي لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات وكذلك متابعة أداء المشرفين عليها و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين و المقصرين في العمل .

ومن جانبه أكد المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق أنه تم مجازاة المسئول عن أعمال الإشراف بخصم 10 أيام من راتبه و نقله للعمل خارج مركزه وإحالة طاقم الإشراف و المسئولين عن الموقع للتحقيق لإتخاذ ما يلزم حيالهم مشيراً إلى انه تم التنسيق مع شركة كهرباء شمال الشرقية لنقل العمود و إستكمال أعمال الرصف .

وأوضح مدير مديرية الطرق أنه قد تم تأمين موقع العمود بإنشاء جزيرة وسطى قبل و بعد العمود وتم الرصف بعرض عدد 2 حارة مرورية لكل إتجاة على جانبي الجزيرة حفاظاً على حركة المرور وسلامة و أمن مستخدمي الطريق .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى