أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يحيل مشرف نظافة للتحقيق بعد تعديه على محصل

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بإحالة «ر . س» مشرف بمشروع النظافة، ويعمل بالوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة بمركز بلبيس إلى التحقيق، وذلك لقيامه بالتعدي على «أ. ر. م. م» محصل رسوم النظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطالب بإعداد تقرير للعرض عليه.

وقام محافظ الشرقية بتوجيه رئيس مركز ومدينة بلبيس بفتح التحقيق في الواقعة والذس قام بدوره بخصم ثلاثة أيام من راتب مشرف النظافة ونقله للعمل بالوحدة المحلية بالزوامل، واستقبل المحصل المعتدي عليه بمكتبه ورد اعتباره أمام الجميع.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه لم يسمح بتكرار تلك الواقعة البعيدة عن سلوكيات وعادات المجتمع التي تساند ذوي القدرات الخاصة وتدفعهم للإندماج في المجتمع.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يوجه إنذار شديد اللهجة لرؤساء المدن

وجديرًا بالذكر أنه قد وردت شكوى لمحافظ الشرقية باستغاثة أ م م محصل رسوم نظافة بالوحدة المحلية بانشاص ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، من تعدي أحد الموظفين القائمين على مشروع النظافة بالضرب المبرح في الرأس والفك الأيسر لعدم الاستجابة بمنحه مبلغ مالي شريط دخول عزبة فريد الكبرى لرفع المخلفات منه ، ليحرر المعتدى عليه محضر وتقرير طبي بواقعة

وكانت قد وردت شكوى لمحافظ الشرقية بخصوص إستغاثة المواطن «أ . م . م» من ذوي الإحتياجات الخاصة و يعمل محصل رسوم نظافة بالوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مركز بلبيس من تعدي أحد الموظفين القائمين على مشروع النظافة ويدعى «ر . م . م »بالضرب المبرح في الرأس والفك الايسر لعدم الإستجابة بمنحه مبلغ مالي شريط دخول عزبة فريد الكبرى لرفع المخلفات منها، ليحرر المعتدي عليه محضر وتقرير طبي بالواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى