أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يحيل 10 معلمين بمدرسة بالزقازيق للتحقيق

محافظ الشرقية
مدرسه الشهيد بكر

كتبت | ماهينار العشري

شن  محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب،زيارة مفاجئة لمدرسة الشهيد أحمد فؤاد بكر الثانوية الصناعية بالزقازيق، لكي يقوم بمتابعة سير إنتظام اليوم الدراسي والتأكد من وجود هيئة التدريس و العاملين، و مدى التزامهم بمواعيد العمل المحددة لهم.

وكان يرافقه مستشار المحافظ للمشروعات اللواء السعيد عبد المعطي، لتفقد أحوال العاملين بالمدرسة و الفصول المدرسية، والمعامل وشدد على ضرورة الإهتمام بالطالب لكي يتم الاستفادة من الحصص المدرسية كاملة، لكي يتخرجوا بمواصفات تتلائم مع إحتياجات سوق العمل.

وبدأ بالإطلاع على سجل الحضور و الانصراف الخاص بالعاملين في المدرسة، وتبين عدم تواجد 10 من العاملين بالمدرسة، و عدم قيام المسئول بالتسجيل الغياب لهم، وقرر المحافظ إحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية للمقصرين في أداء عملهم.

وأكد محافظ الشرقية على أن التعليم الفني يمثل أحد الأدوات الرئيسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة، ويسعى بنوعياته المختلفه لتحقيق قوى عاملة لخدمة التنمية الإقتصادية والاجتماعية للدولة لكي تقوم بالتأهيل للالتحاق مباشرة في سوق العمل.

اقرأ أيضًا:جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية في شوارع الزقازيق

وشدد محافظ الشرقية على وكيل أول وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة على المدارس لضبط نسب حضور التلاميذ والمعلمين والتأكد من إنتظام سير العملية التعليمية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب للمساهمة في بناء مستقبل الوطن.

جاءت جولة محافظ الشرقية اليوم بشوارع الزقازيق ثم إلى منطقة الحسينية وتفقد أعمال الغاز الطبيعي والحفر بالحي ثم إلى بعض المدارس .

محافظ الشرقية
مدرسة الشهيد بكر
محافظ الشرقية
مدرسة الشهيد بكر

 

زر الذهاب إلى الأعلى