أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى

محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى (5)

كتبت | آلاء بربر

وسط جموع المواطنين أدى اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق يرافقه اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ووكيل وزارة الأوقاف وعدد من رجالات الدين والقيادات التنفيذية والشعبية وجموع المواطنين .

ودارت خطبة العيد حول كيفية الإحتفال بيوم العيد وما ينبغى على المسلم فعله من صلة الأرحام وزيارة المرضى .

محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى (3)

كما استقبل محافظ الشرقية بمكتبه المهنئين بعيد الفطر المبارك من الأخوة المسيحين بالمحافظة والذين قدموا التهنئة بمناسبة العيد .

وفي سياق متصل استقبل المحافظ المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية بالعيد ورجال الدين وبعض المواطنين من أبناء المحافظة لتقديم التهنئة بمناسبة العيد داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على مصر وأن يرزقها نعمة الأمن والاستقرار .

محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى (4)

وكان محافظ الشرقية قد توجه صباح اليوم بعد أداء صلاة العيد بزيارة المرضى بمستشفى المبرة ومستشفى الزقازيق العام للاطمئنان على حالتهم الصحية وقام بإهدائهم علب الحلوى و البسكويت .

محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى (2)

كما حرص محافظ الشرقية على مشاركة الأطفال الأيتام فرحتهم بعيد الفطر المبارك حيث قام بزيارة مؤسسة تربية البنين والبنات بالزقازيق وأهدى للأطفال العيدية وعلب الحلوى والبسكويت لرسم البهجة على شفاههم وإدخال السعادة على نفوسهم .

محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى (6)
محافظ الشرقية يزور مستشفيات المحافظة ويهدى الأيتام العيدية وعلب الحلوى (1)

 

وأكد المحافظ أن العيد فرصة يجمعنا جميعاً لنحتفل سوياً ودعا لمصرنا الغالية أن ينعم عليها بنعمة الأمن والأمان وأن يحفظها من كل سوءٍ ومكروه .

زر الذهاب إلى الأعلى