أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يزور وحدة طب الأسرة بالصالحية القديمة ويستمع لشكاوي المواطنين

محافظ الشرقية
خلال جولة المحافظ

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم بجولة تفقدية بمركز ومدينة فاقوس ليطمئن على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها حتى يتم تلبية مطالب جميع أبناء المحافظة.

وقام محافظ الشرقية بزيارة مركز وحدة طب الصالحية القديمة بالمكان الجديد بمبنى الشروق المؤجر  بمنطقة الكحاوشة ليطمئن على انتظام سير العمل هناك، لحين الانتهاء من إحلال وتجديد المركز القديم الصادر له قرار الإزالة.

وخلال جولة المحافظ قام بتفقد أقسام المعمل، الصيدلية، غرفة الكشف، وعيادة الأسنان، مؤكدًا على مدير المركز بضرورة تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على المركز من أبناء القرية وحسنى استقبال المواطنين.

وأوضح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن المركز يقوم بتقديم خدمات الرعاية الأولى للمرض من خلال تطعيمات، متابعة الحوامل، تنظيم الأسرة، خدمات طب الأسنان، استقبال الطوارئ، الفحصات المعملية، الآشعة العادية، تسجيل المواليد والوفيات وغيرها.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يعلن إنشاء 12 مشروع صرف صحي بفاقوس

وخلال تفقد محافظ الشرقية لوحدة طب الأسرة بفاقوس قام بالاستماع إلى شكاوي المواطنين وقام بتوجيه رئيس مركز فاقوس بفحصها والعمل على حلها وسرعة التلتبية لها.

ويتابع محافظ الشرقية بشكل يومي الأعمال القائمة بالمحافظة حتى يتم تطوير مستوى الخدمة للمواطنين والارتقاء بالمحافظة.

محافظ الشرقية
خلال جولة المحافظ
محافظ الشرقية
خلال جولة المحافظ
محافظ الشرقية
خلال جولة المحافظ
محافظ الشرقية
خلال جولة المحافظ

زر الذهاب إلى الأعلى