أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن إنشاء 12 مشروع صرف صحي بفاقوس

محافظ الشرقية
جولة المحافظ

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة اليوم إلى مركز ومدينة فاقوس حتى يطمئن على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين هناك، وخلال جولته قام بتفقد أعمال توسعات محطة معالجة فاقوس التي تبلغ طاقتها الاستيعابية نحو 5 آلاف متر في اليوم الواحد.

وتبلغ تكلفة تلك المحطة نحو 35 مليون جنيه، ليتم الربط بين محطات رفع قرى «الديدامون، غزالة عبدون، ميت العز، جهينة القبلية، جهينة البحرية» عليها وتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم لأبناء المدينة.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة الالتزام بالتوقيت المحدد لإنهاء الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية ليمثل إضافة حقيقة لمدينة فاقوس، وقام بالتجول داخلها حتى يطمئن على سير العمل.

وأعلن محافظ الشرقية عن أنه جاري تنفيذ 12 مشروع في قطاع الصرف الصحي بمدينة فاقوس تبلغ تكلفتها 2 مليار و12 ملين جنيه، مؤكدًا على أن الدولة تولي اهتمامًا لتلك المشروعات وتسعى لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإقامتها حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين واستكمالًا لتحسين منظومة البنية التحتية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بفاقوس

ويذكر أن محافظ الشرقية قد قام بجولة تفقدية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة فاقوس، وذلك حتى يطئمن على انتظام العمل ومستوى الخدمة التي يقوم بتقديمها للمواطنين.

خلال جولته للمركز التكنولوجي قام بالاستماع إلى شرح تفصيلي عن كيفية العمل داخل المركز وكيفية تقديم الخدمة للمواطن وحصوله عليها من خلال نظام الشباك الواحد، وتحسين مستوى الآداء المقدم له.

محافظ الشرقية
جولة المحافظ
محافظ الشرقية
جولة المحافظ
محافظ الشرقية
جولة المحافظ

زر الذهاب إلى الأعلى