أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يستجيب لشاب ويوفر له فرصة عمل

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة

كتب | شادي زعبل

في لمسه إنسانية استجاب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لشاب من ذوي القدرات الخاصة بتوفير فرصة عمل مناسبة له موجهاً مدير مكتبه بإتخاذ اللازم نحو تلبية طلب الشاب ، مؤكداً أنه من حق كل مواطن أن يجد فرصة عمل مناسبة له تعينه على قضاء متطلبات حياته وتوفر له معيشه كريمة.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يوافق على توسعة معهد ببلبيس

وكان محافظ الشرقية خلال جولته التفقدية بمدينة ههيا للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات وإزالة التعديات إستوقفه شاب من ذوي القدرات الخاصة مطالباً بتوفير فرصه عمل مناسبه له ليستجيب له المحافظ على الفور ويأمر بإتخاذ اللازم نحو تلبية الطلب .

طالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على مواقع العمل المختلفة والإلتحام بالجماهير والإستماع لشكواهم ومطالبهم والعمل على حلها .

جاء ذلك أثناء جولة تفقدية لمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب تابع فيها أعمال إنشاءات وتطوير وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد في الزقازيق ليكون بديلاً لموقف أبو حسين لنقل المواقف خارج الكتل السكانية .

كما افتتح محافظ الشرقية في جولته المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ببهييا .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى