أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستعرض توصيل الكهرباء والمياه لبعض المشروعات

محافظ الشرقية يستعرض توصيل الكهرباء والمياه لبعض المشروعات
محافظ الشرقية يستعرض توصيل الكهرباء والمياه لبعض المشروعات

 

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق و التكامل بين جهات العمل المختلفة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة في قطاعات الإسكان و التعليم و الصحة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتدخل الخدمة بما يعود بالنفع و الفائدة على المواطنين مشدداً على سرعة الإنتهاء من توصيل المرافق من كهرباء ومياه وصرف صحي وتذليل كافة العقبات أمام الشركات المنفذة و المسند لها تنفيذ المشروعات.

جاء ذلك خلال إجتماعه بالمهندس سامي أبو وردة رئيس قطاعات كهرباء الشرقية و المهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية و المهندس رضا مهدي رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الري و الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة و المهندس حامد علي حامد مدير مديرية الإسكان و ممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي و شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ورؤساء قطاعات الكهرباء بالشرقية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ .

خلال الإجتماع طالب المحافظ ممثلي الجهات المعنية بمعاينة المشروعات الجاري تنفيذها على الطبيعة و متابعة معدلات الأداء و الإنجاز وتذليل كافة المعوقات أمام التنفيذ لضمان دخول المشروعات المفتوحة الخدمة و لتعود بالنفع و الفائدة على المواطنين .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة التواصل بين الجهات المعنية وعدم الإعتماد على الدورة الورقية للتصدي للبيروقراطية في العمل ورفع معدلات الأداء و الإنجاز في التنفيذ .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى