أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء

الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء 2

كتب | أحمد الدويري

استقبل اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء لتفقد وإفتتاح عدداً من المشروعات في قطاع الكهرباء ولبحث ومناقشة سبل الإرتقاء بمنظومة الكهرباء بنطاق المحافظة والعمل على تحسين واستقرار التيار الكهربي.

بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و المهندس سامى أبو ورده رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وعدداً من نواب البرلمان .

ناقش الإجتماع خطة عمل قطاع الكهرباء داخل محافظة الشرقية لتسحين مستوى التيار وللإرتقاء بالمنظومة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وأكد محافظ الشرقية أنه من المقرر اليوم إفتتاح عدد من لوحات توزيع الكهرباء بمدن «الزقازيق – أولاد صقر» بتكلفة 78 مليون و 500 ألف جنيه بالإضافة إلى تفقد سير العمل بموزع الشهداء الجديد بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة 40 مليون جنيه للمساهمة في الإرتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين التيار الكهربي.

وخلال اللقاء أوضح رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء أنه تم وضع خطة عمل لتحسين التيار الكهربي بكافة مراكز ومدن المحافظة وتدعيم المحافظة بمحولات كهربية جديدة ولوحات توزيع لتساهم في تخفيف الأحمال وتحسين الخدمة والعمل على إستقرار التيار الكهربي مشيراً إلى أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع الكهرباء .

 

الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى