أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على استمرار حملات النظافة بمراكز المحافظة

خالد سعيد محافظ الشرقية 1

كتب | شادي زعبل

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بضرورة إستمرار حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ على صحة المواطنين .

في هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة نظافة ورفع أكوام القمامة من شوارع المدينة بشوارع (الجمهورية – الجلاء – الفراحنه – منطقة مدارس الصنايع – أبو حجازي – جامع السعيد ) والمنطقة أسفل السكة الحديد ومناطق (المنشية الجديدة –منية المكرم – انقيزة – الساحة الشعبية ) وتم نقل القمامة من مقلب الوسيط إلى مقلب أبو شلبي وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحملة نظافة بشارع البحر وتم رفع الأتربة من على جانبي الطريق وغسل الأرصفة والتلتوارات وقص وتهذيب الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة .

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بحملة نظافة بشوارع المدينة ورفع أكوام القمامة إلى المناطق المخصصة لها خارج المدينة حفاظاً على صحة المواطنين ، وقامت الحملة بقص وتهذيب الأشجار وغسلها وغسل الأرصفة والتلتوارات .

وقامت رئاسة حي أول بأعمال نظافة بمنطقتي منشية أباظة وحي الزهور وتم رفع أكوام القمامة والأتربة من على الأرصفة والتلتوارات وغسلها وقص الأشجار لإعادة الوجه الحضاري للمدينة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى