أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز بتكثيف أعمال النظافة

 

أرشيفية
أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

شدد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية والتي تشمل حملات النظافة وإزالة تراكمات القمامة وقص وتهذيب الأشجار ودهان البلدورات، وكذلك حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين العامة وإزالة الباعة الجائلين والسويقات العشوائية من الشوارع التى تعوق حركة المواطنين.

ونسقت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق مع قوات أمن الشرقية وحى أول وحى ثان الزقازيق بشن حملة موسعة، اليوم الجمعة، لرفع الإشغـالات وإزالة الباعة الجائلين والكافيهات غير المرخصة بمناطق المنتزة، حلقة السمك وشارع الجيش والكوبرى الجديد لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة ولتوسعة الطريق تسهيلا لحركة المرور.

اقرأ أيضًا ضبط 403 عبوة دواء بيطري مخالف في أبوحماد

وشهدت مدينة الزقازيق والوحدات المحلية التابعة لها حملات نظافة شملت عدة مناطق بالمدينة هى طريق الزراعة، طريق موقف المنصورة، وشارع صلاح سالم – الغشام، وتم رفع السفوحة من على جانبى الطريق ورفع تجمعات القمامة وتفريغ الصناديق ونقلها إلى المدفن الصحى بالخطارة.

كما شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق ورئيسي حي أول وثان بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين لنيل رضاهم وبناء جسر من الثقة بين المواطن والمسئول مع ضرورة الانتهاء من إعداد التصور المقترح لتطوير وتجميل منطقة أبو عميرة، لخلق محاور مرورية جديدة تسهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة، وتخفف من حدة الزحام بتلك المنطقة ولفتح الطريق أمام السيارات وتيسير حركة المواطنين لإعادة الانضباط للشارع الشرقاوي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى