أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشكل لجنة لحصر محتويات المجزر الآلي بالزقازيق

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9

كتب | شادي زعبل

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تشكيل لجنة برئاسة اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة لحصر كافة محتويات المجزر الآلي بمدينة الزقازيق وإعداد بيان عاجل للعرض على المحافظ لإتخاذ مايراه مناسباً في هذا الشأن بما يضمن الحفاظ على المال العام .

وأضاف المحافظ أنه تم إعداد قاعدة بيانات كاملة بحجم المشروعات الخدمية المنفذه والجاري تنفيذها والمطلوب تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة وتوفير المادة العلمية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية للإدلاء بمعلومات دقيقة وصحيحة وإطلاع المواطنين عليها للتعرف على حجم ما تقدمه الدولة من إنجازات ومشروعات .

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الشرقية اليوم برؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة .

ونبه المحافظ على ضرورة تنفيذ القرارات الصادرة من محافظ الشرقية فور إستلامها حفاظاً على الوقت وانتظام العمل .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواصل وبشكل مستمر مع المواطنين وعقد وعقد لقاءات إسبوعية بدواوين المراكز والمدن لحل مشاكل المواطنين وتقديم خدمة أفضل لهم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى