أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشهد انطلاق أكبر حملة لتطهير المنشأت الحكومية والخدمية

 

55

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إصطفاف مركبات ومعدات التطهير والتعقيم والأطقم الفنية البشرية، المشاركة في استكمال حملات التطهير والتعقيم الموسعة للمنشآت الحكومية والعامة والخدمية والمستشفيات والوحدات الصحية ومواقف السيارات ومحطات السكه الحديد .

وذلك أمام ديوان عام المحافظة في حضور الدكتور احمد عبد المعطي والمهندسه لبني عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ضمن سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الشرقية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال العرض تفقد المحافظ اصطفاف المعدات والسيارات والأطقم الفنيه البشريه المشاركه من مديريات الصحة – الطب البيطري- الزراعة- الشباب والرياضة بالاضافة إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجمعية الهلال الأحمر ومركز ومدينه الزقازيق وحيي أول وثان الزقازيق كما استمع المحافظ إلى شرح عن طبيعة عمل المعدات المشاركة والمستخدمة في أعمال التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

أكد محافظ الشرقية أنه تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية باستمرار أعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطة للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة بالإضافة إلى الاستمرار في نشر الرسائل التوعوية للمواطنين لتعريفهم بفيروس كورونا وأعراضة وكيفية الوقاية منه

وعقب الإنتهاء من عرض الاصطفاف توجهت مركبات ومعدات التطهير التي شاركت في العرض إلى عدد من المواقع لتطهيرها ضمن حملة تطهير وتعقيم مكبرة بجميع أنحاء المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن.

يذكر أن المعدات المشاركة في الإصطفاف تنوعت ما بين عدد 14 سيارة نصف نقل – كبيرة بفنطاس وعدد 114 موتور مابين  صغير محمول – يجر بالسيارة – بالعجل – كهرباء ، بسعة مختلفة بالاضافة الي 47 طاقم فني مدرب يضم سائقين – عمال – فنيين.

 

 

22
6 6

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى