أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشهد طابور الصباح بمدرسة الزقازيق الزخرفية العسكرية

 

الشرقية يشهد طابور الصباح بمدرسة الزقازيق الزخرفية العسكرية

كتب | أحمد الدويري

شهد صباح اليوم الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية طابور الصباح بمدرسة الزقازيق الزخرفية العسكرية التابعة لإدارة غرب التعليمية.

وقام بمشاركة تلاميذ المدرسة الإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمة عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وماحققه رجال القوات المسلحة الأبطال من بطولات سجلت ملحمه وطنيه في تاريخ العسكريه المصريه ، ليقوم الجميع بتأدية تحية العلم و السلام الوطني.

قام المحافظ الشرقية بافتتاح الفصل التعليمي بالمدرسة والذي يقدم من خلاله مقررات التربية العسكرية للطلاب بالمدرسة لإعادة الانضباط والارتقاء بالسلوكيات التربوية السليمة وتنمية روح الولاء والإنتماء لدى الطالب ليكون فرداً مفيداً لمجتمعه ووطنه.

وهنأ محافظ الشرقية إدارة وطلاب المدرسة لاختيارها لتكون مدرسة نموذجية عسكرية ، لتمثل إضافة قوية للقطاع التعليمي داخل محافظة الشرقية ، مشيراً إلى أن تعتبر المدارس العسكرية تعد مصدراً هاماً لبناء جيل جديد محباً لوطنه ويعرف ماله من حقوق وماعليه من واجبات ليمثل نواه لجيل قادر على المشاركة في بناء وتقدم الوطن.

أعرب المحافظ عن تقديره واعتزازه لدور القوات المسلحة وماتبذله من مجهودات ملموسة للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات ، موجهاً الشكر للعميد أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري على دعمه الكامل لمحافظة الشرقية من خلال ماتقدمة قوات الدفاع الشعبي والعسكري من مساندة ومؤازره للمجتمع بأكمله سواء في مجال العسكرية أو القطاع المدني.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف طريق أبو الأخضر فاقوس

وطالب المحافظ أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيداً .

وحث المحافظ التلاميذ على التزود بالعلم والمعرفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أكد العقيد «رضا الحسيني» المستشار العسكري للمحافظة أن إنشاء المدارس العسكرية داخل المجتمع تساهم في إعداد جيل واعي مثقف خلوق مخلص قادر على العمل وتفتح أفاقاً جديدة للبناء في شتى المجالات الزراعية والصناعية والتجارية ، مما يؤدي إلى تكوين جيل يمتلك القدرة للدفاع عن أرض ومقدرات هذا الوطن ، فهو من سيؤسس الأسرة الراقية الناجحة ويرفع الأخلاق ويُعلي من قيمة وقامه وهامة الوطن.

بدأت مراسم استقبال الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية واللواء حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والمهندس محمد الصافي السكرتير المساعد والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمدرسة باستطفاف طلاب التربية العسكرية على الجانبين وقاموا بأداء التحية العسكرية ترحيباً بالمحافظ والوفد المرافق له.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى