أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يصدر تعليماته بإزالة المعوقات أمام تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي

الشرقية
اجتماع المحافظ

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم بعقد اجتماعًا لمتابعة الآداء ونسب التنفيذ لأعمال حفر وتوصيل مشروع الغاز الطبيعي بمختلف نراكز ومدن المحافظة.

وخلال الاجتماع شدد محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع الأجهزة التنفيذية والشركات المنفذة لأعمال الحفر، موجهًا بتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ لأعمال طبقًا للجدول الزمني المحدد لإنهاءها بالمشروع.

وأعطى غراب تعليماته للواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات بمتابعة وحل كافة المشكلات وإزالة المعوقات أمام  تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي لمختلف مراكز المحافظةوالتغلب على المشاكل الطارئة لضمان تنفيذ المشروع طبقًا للبرنامج الزمني المحدد لها.

اقرأ أيضًا: محافظة الشرقية تنفذ يوم رياضي ترفيهي للأطفال بمنيا القمح

وحضر الاجتماع اللواء حسين الجندي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ومدير مديرية الطرق وبعض من ممثلي شركات الغاز الطبيعي التي تنفذ أعمال التوصيل بمراكز ومدن محافظة الشرقية.

وجديرًا بالذكر أن هناك ما يقرب من 101 و667 عميل من أبناء محافظة الشرقية بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعي لتوصيل الخدمة لهم بمختلف المراكز والمدن باعتباره مصدر نظيف للطاقة وابتعادًا عن جشع بائعي اسطوانات الغاز.

الشرقية
اجتماع المحافظ
الشرقية
اجتماع المحافظ

زر الذهاب إلى الأعلى