أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يصرف 2000 جنيه لمساعدة سيدة مريضة

%d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af

كتب | شادي زعبل

قدم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مساعدة مالية قدرها ألفين جنيه لسيدة مصابة بميكروب في القدم يحدث لها صديداً بصفة مستمرة مما يؤثر على المفاصل والعمود الفقري وذلك لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ولمساعدتها على تحمل نفقات العلاج وشراء حذاء طبي ليساعدها على الحركة .

كان محافظ الشرقية قد أستقبل اليوم عدداً من المواطنين خلال اللقاء الإسبوعي والمحدد الثلاثاء من كل إسبوع للإستماع لكافة المشاكل بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ والجهات المعنية وقدمت إحدى السيدات طلباً للمحافظ لمساعدتها بتحمل نفقات علاج قدمها والمصابة بميكروب يؤثر على حركتها .

على الفور قرر المحافظ مساعدتها وفي نفس الوقت كلف وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة الرعاية الصحية والعلاجية للحالة وتقديم تقرير للعرض على المحافظ.

كما وجه محافظ الشرقية مدير مديرية القوى العاملة بتوفير وظيفة مناسبة للسيدة بالقطاع الخاص مع مراعاة ظروفها الصحية حتى تستطيع أن تتحمل نفقات علاجها وتعيش حياة كريمة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى