أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يطالب رؤساء المراكز بعقد لقاءات جماهيرية أسبوعية

محافظ الشرقية يطالب رؤساء المراكز بعقد لقاءات جماهيرية
محافظ الشرقية يطالب رؤساء المراكز بعقد لقاءات جماهيرية

كتب | شادي زعبل

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد لقاءات جماهيرية مع المواطنين للتعرف على كافة إحتياجاتهم ومشاكلهم وتوفير الحلول.

وأكد محافظ الشرقية أن خدمة المواطن من الشارع وليست من مكتبه فأهلنا يستحقون أن نعمل من أجلهم الكثير والشكوى من حق المواطن ، مشيراً إلى أنه يشجع العمل الميداني لجميع العاملين بالتنمية المحلية والنزول للشارع للإلتحام بالمواطنين والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة والتواصل معهم لحلها تلبية لهم ولنيل رضاهم .

جاء ذلك خلال لقائه برؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام بحضور اللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة .

وأوضح محافظ الشرقية أنه منذ توليه مهام المحافظة ويقوم بجولات ميدانية صباحية ومسائية لمتابعة أعمال النظافة والحالة المرورية وأداء العاملين بالجهاز الإداري والإستماع لمشاكل المواطنين في كافة القطاعات مؤكداً على المسئولين بعدم التواجد في مكاتبهم والذهاب للمواطنين للإستماع لمشاكلهم ومتابعة الشارع والمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة .

قال المحافظ أننا نبدأ خطة العمل بالمحافظة بتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالعمل الميداني بمشاركة الجميع كفريق واحد ومتابعة المشروعات المفتوحة والتي يتم إستكمالها وفقاً لبرامج زمنية محددة .

وتطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاه المقصر قرر محافظ الشرقية إحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة مؤكداً أن لا تستر على فاسد ولا مكان لمقصر أو مهمل في العمل بيننا فنعمل من أجل المواطن كفريق عمل واحد نستهدف رفعه شأن محافظتنا .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى