أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن إقامة معرض سلع بمركز التدريب المهني بالزقازيق

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أكد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد على أهمية إقامة وتنظيم معارض للسلع المعمرة كأحد الأنشطة الإجتماعية التي تقوم بها المؤسسات الحكومية لتحقيق الخدمة للعاملين بها وذلك في إطار مسئولياتها الإجتماعية تجاه العاملين و لتخفيف العبء و المعاناة عن كاهلهم من خلال إتاحة السلع بأسعار مميزة عن السوق نقداً أو بالتقسيط .

ومن جانبه أعلن الأستاذ خالد المصري مدير مديرية القوى العاملة عن تنفيذ و إقامة معرض للسلع المعمرة بالتعاون مع جمعية الخدمات الإجتماعية بوزارة القوى العالملة بمركز التدريب المهني بالنحال ينتهي في العاشر من أبريل الجاري مشيراً إلى إقامة مثل هذه المعارض تُعد أحد الأنشطة الإجتماعية التي تقدمها المديرية بالتعاون مع جمعية الخدمات الإجتماعية بوزارة القومى العاملة لتحقيق الإستفادة للمشتركين بالجمعية .

و أكد مدير مديرية القوى العاملة أن نظام البيع بالمعرض بالنقد أو بالتقسيط على أن يتم تسديد الأقساط عن طريق المديرية ويضم سلعاً معمرة تقدم بأسعار مميزة للمستفيدين .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى