أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن تأجيل مهرجان الشرقية للهجن تضامناً مع ضحايا حادث قطار محطة مصر

محافظ الشرقية يعلن تأجيل مهرجان الشرقية للهجن تضامناً مع ضحايا حادث قطار محطة مصر
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تأجيل إنطلاق مهرجان الهجن العربية بالمحافظة والذي كان من المزمع إنعقاده في 2 , 3 مارس القادم بصحراء بلبيس ، أشار المحافظ إلى أن هذا الإرجاء جاء تضامناً مع أهالي الشهداء والمصابين ولحالة الحزن المخيمه على البلاد.

نظراً للحالة التي تمر بها البلاد نتيجة حادث القطار الأليم الذي وقع صباح اليوم بمحطة مصر برمسيس والذي راح جرائه العشرات من الضحايا ونظراً لحالة الحزن المخيمة على الجمهورية على أرواح شهداء ومصابي الحادث المؤسف .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة على إستعداد تام لتقديم أوجه المساعدات الطبية والإغاثات الإنسانية وأعلن جاهزية جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وجامعة الزقازيق لإستقبال أي حالات حرجة .

ويتقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بخالص العزاء لأسر الشهداء في الحادث المفجع وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، والدعوات للمصابين بالشفاء العاجل متمنياً من الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى