أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية

 

الأرصاد الجوية تنصح بارتداء «جاكيت خفيف» في الأيام المُقبلة
الطقس

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رفع درجة الإستعداد بمراكز ومدن المحافظة لمواجهة تقلبات وسوء الأحوال الجوية والتأكد من جاهزية سيارات الكسح المخصصة لشفط المياه وسيارات الحماية المدنية لسرعة توجيهها لمكان الأزمة في حالة سقوط سيول أو أمطار غزيرة أو حدوث طواريء ومراجعة الطرق الرئيسية للتأكد من وجود غرف لتصريف المياه .

كان محافظ الشرقية قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة بدء الإستعدادات اللازمة لإستقبال موسم الأمطار القادم وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية بالمرور على غرف صرف الأمطار كل في نطاق مركزة للتأكد من عملها بكفاءة وإصلاح التالف منها .

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت في بيان لها من توقعات بتقلبات جوية وحالة من عدم الإستقرار حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية لمناطق الوجه البحري والقاهرة وسيناء وجنوباً على مدينتي حلايب وشلاتين وتبلغ هذه الموجه ذروتها الثلاثاء والأربعاء القادمين حيث تكون الأمطار غزيرة ورعدية على هذه المناطق .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى