أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعنف مدير مدرسة بسبب رفضه إعادة قيد الطلبة المفصولين

محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

حرص اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، خلال جولته التفقدية، اليوم الثلاثاء، للقافلة التنموية بمدرسة القرارة للتعليم الأساسي بمركز منيا القمح، على الاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق، والعميد «أحمد شوقي» مدير الرقابة الإدارية، والدكتور «عبدالله عسكر» نائب رئيس جامعة الزقازيق.

كما حرص «سعيد» على التأكد من تواجد أعضاء هيئة التدريس بصفة مستمرة خلال أوقات العمل الرسمية، وذلك لتقديم مستوى تعليمي راقي يناسب أبناء المحافظة.

وعلى خلفية ذلك، وجه اللواء «خالد سعيد» سؤال لمدير مدرسة «القرارة» عن حضور طلاب الشهادة الإعدادية للمدرسة من عدمه، ولكن كانت الإجابة أن الحضور ضعيف يكاد يكون معدوم ويتم فصل الطالب الذي يتعدى نسبة الغياب المحددة له.

وعنف المحافظ مدير المدرسة بسبب عدم تيسيره لإجراءات إعادة قيده للطلبة المفصولين، قائلاً: لابد أن يتم إعادة قيد هؤلاء الطلبة مرة أخرى وتحفيزهم على الحضور بكافة السبل والوسائل، لتصبح المدرسة المنبر الوحيد للحصول على المعلومة، في محاولة منه للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية التي تمتص دماء الأهالي.

وعن سبب عزوف طلبة الشهادة الإعدادية عن الحضور، قال اللواء «خالد سعيد» : أن المعلمين لا يقومون بالشرح في المدرسة ولايلتزمون بآداب المهنة، ويتركون المدرسة قبل مواعيد العمل الرسمية بهدف إعطاء الدروس في المراكز الخاصة وبأسعار باهظة.

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يتفقدان القافلة التنموية بقرية القراقرة بمنيا القمح

محافظ الشرقية يتفقد القافلة الطبية بوحدة الصحة بمنيا القمح

غلق مركزين بالقنايات للعلاج الطبيعي

الصالحية القديمة تستغيث بمحافظ الشرقية ” الأهالي بلدنا غير موجودة على خريطة

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى