أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفاجئ كفر الحمام بالزقازيق

الشرقية يفاجئ كفر الحمام بالزقازيق
كتب | أحمد الدويري

في ساعة مبكرة من صباح اليوم قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بقرية كفر الحمام التابعة لرئاسة مركز الزقازيق للوقوف على مستوى الخدمات بالقرية و للتعرف على شكاوى وإحتياجات المواطنين.

و كذلك متابعة أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي و العمل على تذليل المعوقات أمام تنفيذ المشروع مشدداً على سرعة الإنتهاء منه و دخوله الخدمة لخدمة أهالي القرية و لخلق بيئة صحية نظيفة ومنع إنتقال الأمراض بين المواطنين .

أمر محافظ الشرقية برفع أكوام القمامة المتراكمة بشوارع القرية أولا بأول تمهيدا لنقلها للمدفن الصحي للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

كما قام محافظ الشرقية بجولة على مخابز القرية لمتابعة سير العمل بها وللتأكد من نظافتها و سلامة الموازين وتقديم رغيف خبز مطابق للمواصفات التموينية وحسن معاملة المواطنين .

وقال المحافظ لن أسمح بالمتاجرة في قوت المواطنين مشدداً على مديرة مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على المخابز للتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات التموينية وجودة رغيف خبز المقدم للمواطنين .

تفقد محافظ الشرقية مدرسة أحمد قدري للتعليم الأساسي للإطمئنان على سير اليوم الدراسي و التأكد من تواجد العاملين بالمدرسة لتحقيق الإنضباط في العمل.

تجول المحافظ داخل الفصول المدرسية و أدار حوار هادئاً مع الطلاب و طالبهم بتحصيل دروسهم أولاً بأول لمواصلة النجاح و التفوق ، وإطلع المحافظ على سجل الحضور و الإنصراف مشدداًعلى ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية على المنشآت الحكومية و إلزام العاملين بمواعيد الحضور و الإنصراف لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية سيرا على الأقدام وتلاحظ وجود 3 منشآت تعليمية متروكه وغير مستغلة على الفور وجه المحافظ بمخاطبة وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية باستيضاح موقفها وتشكيل لجنة لمعاينة المنشآت على الطبيعة للوقوف على حالتها الإنشائية وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لتحقيق الإستفادة منها .

الشرقية يفاجئ كفر الحمام بالزقازيق3
الشرقية يفاجئ كفر الحمام بالزقازيق4
الشرقية يفاجئ كفر الحمام بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى