أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفاجئ مخابز قرية القطاوية

الشرقية يفاجئ مخابز قرية القطاوية

كتب | أحمد الدويري

فاجأ الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية مخابز قرية القطاوية التابعة لمركز ومدينة أبو حماد للاطمئنان على سير العمل بها
والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر، و الوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

قام المحافظ بمراجعة وزن رغيف الخبز للتأكد من مراعاته للوزن المقرر، مشدداً على إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال مخالفات التلاعب بالوزن، لضمان وصول الخبز لمستحقيه .

شدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف و استفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم و توافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يتفقد الامتحانات في قرية القطاوية بأبوحماد

وأكد محافظ الشرقية على وكيلة وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز و التأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطنين، مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز و تحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق.

كما قام المحافظ بتفقد سير العمل بالوحدة المحلية بالقطاوية التابعة لرئاسة مركز أبو حماد لمتابعة الخدمات المؤداه للمواطنين وللتأكد من تواجد تواجد العاملين بمقر عملهم والإلتزام بمواعيد العمل الرسمية .

أوصى محافظ الشرقية العاملين بالوحدة بحسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون.

 

القطاوية 202010

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى