أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتتح فعاليات الدورة التدريبية لإعداد القيادات الشبابية

 

الشرقية يفتتح فعاليات الدورة التدريبية لإعداد القيادات الشبابية 1

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقيه أن الدوله تولي اهتماماً خاصاً بتنفيذ برامج لتدريب الشباب لرفع كفاءتهم وتحسين مستوى الأداء، وإعداد كوادر شابه قادره على تقلد المناصب القيادية لتطوير منظومة العمل و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال مشاركته افتتاح فعاليات الدورة التدريبية لإعداد القيادات الشبابية والتي تنظمها قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية.

وذلك في الفترة من 9 – 11 فبراير الجاري، بحضور الدكتور «أحمد عبد المعطي» نائب المحافظ واللواء «حسين الجندي» السكرتير العام و اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس «محمد الصافي» السكرتير العام المساعد واللواء «ناجي شهود» الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية والعقيد «رضا الحسيني» المستشار العسكري للمحافظه والأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة وعددا من شباب المحافظة، وذلك بقصر ثقافة الزقازيق.

وقال المحافظ : أن المحافظة قامت بتنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وتوفير التمويل اللازم لها وذلك في خطتها الاستراتيجية لتدريب العاملين على استخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة لضبط منظومه العمل.

أكد محافظ الشرقية أن الشباب هم قاطرة التنمية والدرع الواقي للوطن وترمومتر الآداء لقياس مدى نجاح خطط التنميه التي تضعها الدولة مطالبا الشباب بالمشاركة في الدورات التدريبية والاستفادة منها لرفع كفاءتهم و تماشيا مع السياسة التي تنتهجها الدولة بضرورة الاستثمار في العنصر البشري باعتباره أساس تقدم الأمم ونهضتها.

بدأت فاعليات الدورة بتلاوه آيات من الذكر الحكيم أعقبها محاضره للواء «ناجي شهود» الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكريه تحدث فيها عن التهديدات والتحديات المؤثرة على الأمن القومي داعيا إلى تحقيق وحدة الجبهة الداخلية وحشد طاقتها خلف القوات المسلحة والشرطة المدنية وتهيئة الشعب لمواجهة الحرب النفسية الرامية لبث الروح الانهزامية في الشعب المصري.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى