أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر إحالة واقعة نفوق ماشيتين صعقاً بالكهرباء للنيابة العامة

 

غراب

 

كتب | أحمد الدويري

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة واقعة نفوق ماشيتين صعقاً بالكهرباء بقرية هربيط التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير للنيابة العامة لتحديد المسئولين والمتسببين في الواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

كانت قرية هربيط التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير قد شهدت سقوط أمطاراً بالأمس أدت إلى حدوث ماس كهربائي بأحد الأعمدة الموجودة بوسط القرية ونفوق ماشيتين للمواطن «م . ي . ع» خلال عودته من الحقل ، ليقرر المحافظ إحالة الواقعة للنيابة العامة لإتخاذ مايلزم قانوناً .

أكد محافظ الشرقية على ضرورة إحالة وقائع الفساد والإهمال والتقصير في العمل للنيابة العامة لتحقيق الإنضباط ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية للتأكيد على سلامة وصيانة أعمدة الإنارة وأسلاك الخطوط الرئيسية والتأكيد على تغطية الأسلاك الكهربائية وفصل التيار الكهربي إذا تطلب الأمر في حالة سقوط أمطار حفاظاً على الأرواح والممتلكات .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى