أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر إحالة 12 من العاملين بمدرسة في الإبراهيمية للتحقيق 

الشرقية يقرر إحالة 12 من العاملين بمدرسة في الإبراهيمية للتحقيق
محافظ الشرقية يقرر إحالة 12 من العاملين بمدرسة في الإبراهيمية للتحقيق 

كتب | أحمد الدويري

أحال الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عدد إثنا عشر من العاملين بمدرسة الشعب الإبتدائية بالإبراهيمية للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة المحافظ المفاجئة لعدد من المدارس بالإبراهيمية .

تفقد المحافظ الفصول المدرسية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بإنتظام وأثناء المتابعة تبين تغيب أحد عشر من العاملين بالمدرسة بالإضافة إلى تغيب معلمة الفصل الواحد لمحو الأمية.

نتج عنه إحالة إثنى عشر من العاملين بهذه المدرسة إلى التحقيق لحين إبراز سبب تغيبهم وعدم التواجد في المدرسة بدون إذن مسبق شدد المحافظ على ضرورة إنضباط العملية التعليمية لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب وأكد على مجازاة أي مهمل أو مقصر في آداء عمله أدى إلى الإضرار بالخدمات التعليمية المقدمة .

وأعطى المحافظ تعليماته بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية على المنشآت التعليمية لتحقيق الإنضباط في العمل وإحكام الرقابة والسيطرة على جميع العاملين والذي من شأنه تقديم إفضل خدمات بشكل لائق للمواطنين .

الشرقية يقرر إحالة 12 من العاملين بمدرسة في الإبراهيمية للتحقيق 2
محافظ الشرقية يقرر إحالة 12 من العاملين بمدرسة في الإبراهيمية للتحقيق 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى