أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر تشكيل وحدة التدخل السريع للتصدي للبناء العشوائي

الشرقية اللواء خالد سعيد 10

كتب | أحمد الدويري

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية قراراً بتشكيل وحدة التدخل السريع للتصدي لظاهرة البناء العشوائي ومخالفات التراخيص برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية كلاً من« نائب مدير الأمن – المستشار العسكري بالمحافظة – مدير شرطة المرافق بالمحافظة – قوة من مديرية الأمن بالمحافظة – ممثل من إدارة المرور بالمحافظة» .

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل فريق تنفيذ بكل وحدة محلية – مركز – مدينة – حي برئاسة رئيس المركز أو المدينة أو الحي المختص وعضوية كلاً من« مأمور المركز والمدينة المختص – مدير الإدارة الزراعية المختص- مدير المتابعة الميدانية برئاسة المركز المختص – مدير حماية الأراضي بالإدارة الزراعية المختص – رئيس الوحدة المحلية القروية المختص – مدير الجمعية الزراعية المختص».

الهدف من فريق التدخل السريع

وأوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء وحدة التدخل السريع التصدي لظاهرة البناء العشوائي ومخالفات التراخيص لتكون مسئولة عن رصد وتنفيذ إزالة المخالفات الفورية التي يتم إرتكابها حفاظاً على الرقعة الزراعية وإيقاف أي أعمال للبناء المخالف والتعدي على أملاك الدولة والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة في المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية مشدداً على الجهات المختصة تنفيذ القرار .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى