أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر توصيل خط مياه لمنزل سيدة مسنة

الشرقية يقرر توصيل خط مياه لمنزل سيدة مسنة

كتب | أحمد الدويري

استجاب الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية لسيدة مسنة تعيش بمفردها بمنزل مقام بالطوب الأحمر القديم بقرية بهنباي التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق بتوصيل خط مياه الشرب لمنزلها لتتمكن من الحصول على كوب مياه نظيف .

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الشرقية لعدد من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و ممثلي الجهات المعنية لإستعراض و حل مشاكل المواطنين وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

تقدمت السيدة المسنة بطلب لمحافظ الشرقية تلتمس مساعدتها في توصيل خط مياه الشرب لمنزلها بعد معاناة طويلة وعدم تمكنها من توصيله على الفور.

كلف محافظ الشرقية مسئولي شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق و الكباري ورئاسة مركز الزقازيق بتذليل كافة العقبات أمام توصيل خط مياه الشرب لمنزل السيدة تلبية لرغبتها مؤكداً أنه من حق المواطن الحصول على كوب مياه نظيف .

قدمت السيدة الشكر لمحافظ الشرقية على لمسته الإنسانية و إصدار توجيهاته لممثلي الجهات المعنية بتذليل العقبات أمام توصيل خط المياه لمنوزلها بقرية بهنباي .

الشرقية يقرر توصيل خط مياه لمنزل سيدة مسنة3
الشرقية يقرر توصيل خط مياه لمنزل سيدة مسنة2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى