أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر مجازاة 3 من العاملين بالإدارة الزراعية بالزقازيق

الشرقية يصدر قرار هام

كتب | أحمد الدويري

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة 7 من العاملين بالإدارة الزراعية بالزقازيق التابعة لمديرية الزراعة والوحدة المحلية بشيبه النكارية الخريطة المعلوماتية  بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لتركهم مقر العمل قبل مواعيد الإنصراف الرسمية.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة قد قامت بالمرور المفاجيء على مقر الإدارة الزراعية بالزقازيق التابعة لمديرية الزراعة بالشرقية تبين عدم تواجد 3 من العاملين بمقر العمل وغير محرر لهم خطوط سير أو أذون مغادرة

كما قامت اللجنة بالمرور على مقر الوحدة المحلية بشيبه النكارية الخريطة المعلوماتي  التابعة لرئاس مركز ومدينة الزقايق وتبين مغادرة 4 من العاملين بمقر الوحدة قبل مواعيد الإنصراف الرسمية .

وقدمت اللجنة تقريراً بنتائج الزيارة المفاجئة للمحافظ وقرر مجازاة المخالفين وإحالتهم للشئون القانونية مؤكداً على ضرورة أن يلتزم جميع العاملين بمختلف مصالح العمل الحكومية بمواعيد الحضور والإنصراف وتأدية الخدمة للمواطنين بأفضل صورة ممكنه .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى