أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق

الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات

كتب | أحمد الدويري

في خطوة جادة نحو استعادة الوجه الجمالي والحضاري لمنطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق وللقضاء على العشوائية وخلق محاور مرورية جديدة .

قاد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية حملة مكبرة لإزالة المحلات المقامة أسفل الكوبري الجديد بمنطقة أبو عميرة ونقل أصحابها والبالغ عددهم 26 للسوق الحضاري المقام بمنطقة المسلمية بمدينة الزقازيق ، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من إنشائه وتجهيزه لإستيعابهم لممارسة أنشطتهم التجارية الخاصة بهم وحفاظاً على مصدر دخلهم.

قال المحافظ أنه لن يضار أحد في لقمه عيشه وتسعى المحافظة جاهدة لتوفير أماكن بديلة للباعه الجائلين والمفترشين الرصيف ونقلهم للأسواق الحضارية للقضاء على الإزدحام والتكدس المروري بالشوارع الرئيسية ، مشيراً إلى أن نقل محلات منطقة أبو عميرة ستساهم وبشكل كبير في فك الإختناقات المرورية أسفل الكوبري وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة داخل المدينة.

اقرأ أيضًا مصرع لاعب بنادي الشرقية غرقًا

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في إستكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والقضاء على الأسواق العشوائية ، مشيراً إلى أنه من المقرر البدء في تطوير وتجميل ورفع كفاءة منطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق باعتبارها تمثل منطقة حيوية هامة.

أبدى المواطنون سعادتهم لتواجد المحافظ على رأس الحملة المكبرة لإزالة المحلات المقامة أسفل الكوبري بمنطقة أبو عميرة والمتعدي أصحابها على حرم الطريق مما يتسبب في تعطيل الحركة المرورية، والبدء في تطويرها وتجميلها بما يتناسب مع مكانتها داخل المدينة حيث تعد من أهم وأقدم المناطق بها.

 

الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق2
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات
الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق3
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات
الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق6
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات
الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق4
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات




أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى