أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بقرية الجديدة بمنيا القمح

الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بقرية الجديدة بمنيا القمح3

كتب | أحمد الدويري

قرر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية إقالة رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح وإيقاف رئيس القسم الهندسي والمشرف بالوحدة عن العمل لتقاعسهم في الحفاظ على الرقعة الزراعية بالإضافه إلى إنتشار البناء المخالف وبدون ترخيص في نطاق القريه .

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرية ، حيث تبين إنتشار ظاهرة التعدي بالبناء على الأرض الزراعية وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالإضافة إلى عدم المتابعة الدورية لسير عمل المخابز بالقرية وكافة المنشآت الخدمية بها.

ليبدي المحافظ استيائه من آداء رئيس الوحدة المحلية ويصدر أوامره بإقالته لإهماله وعدم قيامه بواجبات عمله على الوجه الأمثل ، مما أدى إلى إنتشار ظاهرة البناء المخالف على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية .

الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بقرية الجديدة بمنيا القمح2

وأكد محافظ الشرقية أن معيار تقييم آداء رؤساء الوحدات المحلية القروية خلال الفترة القادمة مدى قدرتهم على التصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإعادة الإنضباط بالمنشآت الإدارية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال عودة محافظ الشرقية لمكتبه بمدينة الزقازيق قادماً من قرية الجديده التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح توقف أمام قرية الزنكلون التابعة لرئاسة مركز الزقازيق ليكلف رئيس الوحدة بحصر جميع المباني المقامة بالمخالفة بنطاق الوحدة المحلية وتقديم تقرير مفصل لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمسئولين المتقاعسين في آداء عملهم ، مشدداً على الإهتمام بأعمال النظافة والتجميل بشوارع ومداخل القرية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر وإزالة المباني المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون .

الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بقرية الجديدة بمنيا القمح

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى