أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة

الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة7

كتبت | أسماء الهادي

كرم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة وهم: «يارا عفيفي عبد الفتاح» الأول مكرر بمجموع 409.5 درجة علمي علوم بمدرسة كفر محسن الثانوية الإبراهيمية، «محمد فتحي محمود محمد» الثاني مكرر بمجموع 408.5 درجة علمي رياضة بمدرسة العصايد الثانوية المشتركة ديرب نجم، «محمد أحمد محمد عبد العزيز» الثاني مكرر بمجموع 408.5 علمي رياضة بمدرسة صلاح الدين الثانوية بنين مشتول السوق، «محمد محمود أمين حسين» الخامس مكرر أدبي بمجموع 406.5 درجة بمدرسة شيبة الثانوية غرب الزقازيق، «محمد علي محمود علي طعيمة» الأول مكفوفو الجمهورية بمجموع 398.5 بمدرسة النور للمكفوفين بالزقازيق.

من جانبه قام المحافظ بمنحهم مكافآت مالية وهدايا تذكارية لتفوقهم في مراحل التعليم المختلفة ولحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد وبحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدداً من شباب الشرقية وأسر الأوائل وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

كما قام محافظ الشرقية بتقديم الشكر لوكيل أول وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وجميع العاملين في حقل التعليم لحصول أبنائنا الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وأكد «سعيد» على ضرورة الإهتمام بأوائل الشهادات العامة الإبتدائية والإعدايدية ومراحل التعليم المختلفة وتشجيعهم لحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية، مشيراً إلى أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بالتعليم وتسعى جاهدة بالإرتقاء بالمنظومة التعليمية بما ينعكس بشكل جيد على نتائج أبنائنا الطلاب وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة.

كما أشاد المحافظ بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة2

الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة3

الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة4

الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة5

زر الذهاب إلى الأعلى