أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكرم أوائل الجمهورية بالدبلومات الفنية

الشرقية يكرم أوائل الجمهورية بالدبلومات الفنية 2 1

كتب | أحمد سمير _ داليا صبحي

كرم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، الطلبة الأوائل علي مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية من أبناء المحافظة، وهن الطالبة «آيه إبراهيم عبد العزيز» الأولى بالتعليم الفني الزراعي إدارة منشأة أبو عمرو التعليمية، والطالبة «جميانة وديع موسى» الأولى بالتعليم الصناعي إدارة أولاد صقر التعليمية، والطالبة «هدير هشام جلال» الأولى بالتعليم الفني المزدوج إدارة العاشر من رمضان التعليمية، كما منحهم دروع تذكارية لتفوقهم الدراسي.

وعبر المحافظ عن فخره لما حصل عليه الطلبة من مراكز متقدمة ليرفعوا من شأن المحافظة على مستوى الجمهورية، كما أشاد بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم، وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات.

وأكد «سعيد» أن التربية والتعليم هي أساس نهضة الأمم والشعوب، وما تمر مصر من إرهاب غاشم سببه عدم اهتمام الأسرة بالتربية أولاً والتعليم ثانياً، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصر وأبنائها من كل شر وسوء.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية برئاسة المحافظ اللواء «خالد سعيد» وبحضور النائب اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ، وأسر الأوائل وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان عام المحافظة.

الشرقية يكرم أوائل الجمهورية بالدبلومات الفنية 3 الشرقية يكرم أوائل الجمهورية بالدبلومات الفنية 1 1

 

الشرقية يكرم أوائل الجمهورية بالدبلومات 00 الفنية الشرقية يكرم أوائل الجمهورية بالدبلومات الفنية 00

زر الذهاب إلى الأعلى